الثلاثاء، 30 سبتمبر 2008

أجمل

ــــــــــــــــــــــ

شعار مجلة "سيدتي" اللبنانية
* أجمل 50 امرأة عبر التاريخ: العنوان غير دقيق ، لأن الاختيار اقتصر علي نجوم هوليود/ التقرير من مجلة"سيدتي"اللبنانية/ التقرير ورد بالأسماء والصور ولكن بدون ترتيب.. للمزيد
* أجمل صوت إذاعي نسائي : الإذاعية الراحلة سميرة الكيلاني.( أطلقه د. طه حسين)

* أجمل عنزة وأجمل جدي: مسابقة تجرى في السعودية ، بعدما حققت مسابقة مماثلة لاختيار أجمل ناقة في السنوات القليلة الماضية مكاسب كبيرة ، وتجمع مالكو الاغنام النجدية ـ وهي منتج وطني سعودي خالص ليس له شبيه في العالم ـ من جميع أنحاء منطقة الخليج بالعاصمة السعودية الرياض أملا في الفوز بالجائزة.
ــــــــــــــــــــــــــــــ
* أجمل كلمة في اللغة العربية: لفظ الجلالة ( اللهُ ) كيف ذلك ؟أن آلية ذكر اسمه سبحانه وتعالي علي اللسان البشري لها نغمة متفردة ,, فمكونات حروفه دون الأسماء جميعها يأتي ذكرها من باطن الجوف ، لا من الشفتين ، وذلك لخلوها من النقاط .(للمزيد)

أجمل المجندات على مستوى العالم

* أجمل مزارات مصر «الجيولوجية»: بحر الرمال غب الصحراء الغربية ، بما يتمبز به من كثبان رملية ، والذى صورته أفلام مصرية عديدة على أنه قادر على ابتلاع الرجل بطوله فى دقائق معدودة، والذى يقول عنه المؤرخ الإغريقى هيرودت إن جيش الملك الفارسى قمبيز تعرض للفناء فيه. (اقرأ رحلة المصرى اليوم في بحر الرمال)
ـــــــــــ* أجمل مسجد في سلطنة 'بروناي': مــسجد 'عـــمر عـــلى ســـيف الديــن'..شيد على بحيرة صغيرة وسط العاصمة 'بندر سيري بيجاوان'.(باقي الصور)
الملكة رانيا العبد الله (ملكة الأردن)
* أجمل نساء العالم: حسب القائمة التي أعدت بناء على درجة التغطية الإعلامية التي حظيت بها مجموعة مختارة من النساء الشهيرات ، وضمت 10 شخصيات. حظيت بالمركز الأول الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز (36 عاما).جاءت ملكة الأردن رانيا العبد الله في المركز الثالث. بينما جاءت الممثلة الإيطالية صوفيا لورين البالغة من العمر 76 عاما في المرتبة العاشرة والأخيرة. وتقول سالي آلن من شركة ويزارد جينز المتخصصة في صناعة الملابس والتي أعدت لها القائمة إن جميع النساء المصنفات في القائمة يمتلكن جمالا طبيعيا.وأضافت "مثلما قال أحد الأشخاص، فإن الفرق بين النساء الجذابات والنساء الجميلات هو أن الجاذبية مؤقتة في حين أن الجمال أبدي"(bbc)

ليست هناك تعليقات: