الثلاثاء، 30 سبتمبر 2008

أبرز ـ أبشع

ــــ أبرزــــ

حمدى قنديل
* أبرز شخصية إعلامية عربية رائدة لعام 2009: الإعلامى العربى الكبير حمدى قنديل ، بناءا علي الجائزة الممنوحة له في ملتقى الإعلاميين الشباب العرب، المنعقد فى العاصمة الأردنية عمان فى نوفمبر 2009.(للمزيد)
محمد حسنين هيكل
* أبرز الصحفيين العرب والمصريين في القرن العشرين: محمد حسنين هيكل (انظر: أشهر كاتب مصرى في العالم)
ــــ أبشع ــــ
البوسنة تحيي ذكرى مذبحة سيربينيتشا
* أبشع جريمة حرب في أوروبا منذ نهاية الحرب العالمية الثانية:...قتل 8 آلاف مسلم في سيربينيتشا بالبوسنة
ـــــــــ
الشاب المصرى محمد مسلم قتيل كترمايا
* أبشع جريمة من نوعها تحدث في المنطقة العربية: قتل الشاب المصرى محمد مسلم 28 سنة بقرية كترمايا اللبنانية والتمثيل بجثته وتعليقها علي عمود ، بعد اتهامه باغتصاب فتاة وقتل رجل وامرأة مسنين وحفيدتيهما ، علي نحو ما جاء بالقضية تحمل رقم 245/2010. (التفاصيل من "الدستور" عن اليوم السابع)
كان الرومان يلقون المسيحيين للأسود والنمور
* أبشع طرق الإعدام في التاريخ: المقصلة ، الأحذية الإسمنتية، الحيوانات المتوحشة ، النشر بالمنشار ، السلخ ، قطع الأضلاع ونزع الرئتين ، السرير النارى لشوى الضحية ، السحق ، عجلة العذاب ، مخلب القط الحديدى ، الحرق ، الدفن حيا ،الموت البطئ بتقطيع أجزاء من الجسد ، الحرق داخل الثور البرونزى ، ربطة العنق الكولومبية لفطع الحلق ونزع اللسان ، السحل ثم شق البطن لإخراج الأمعاء ثم تقطيع الأجزاء.. التفاصيل

الكلب سام
* أبشع كلب في العالم: الكلب المعروف "سام" الذى نفق قبل وقت قصير من احتفاله بعيد ميلاده الخامس عشر. وهو من أصل صيني تميز بأسنان ملتوية وجلد أجرد ، وفاز في مسابقات عديدة لأبشع الكلاب.وقالت مالكة الكلب سوزي لوكهيد إنها وضعت حداً لحياة سام بعد أن أخبرها الطبيب البيطري أن الكلب يعاني من ضعف في القلب. وقالت لوكهيد متحسرة عليه: "لا أعتقد أنه سيكون هناك كلب مثل سام". وكان الكلب سام حصل على أدوار تلفزيونية ، وركب سيارات ليموزين ، ونزل في أفخم الفنادق ، وعاش تحت الأضواء كالنجوم ، حتى انه التقى بالمليونير دونالد ترامب بفضل بشاعته المميزة. كما ظهر في إعلانات تلفزيونية في اليابان ، وعلى صفحات "دايلي ميرور" ، ووضعت صورته البشعة على قمصان قطنية وفناجين القهوة. وكان يتوقع مشاركة "سام"ببرنامج المحطة "ديسكفري" يدور حول الحيوانات البشعة.
فاز كلب صغير يلقب ببينت (فول سوداني) باللقب
* أبشع كلب في العالم: مسابقة تجرى في الولايات المتحدة، كل سنة، وفي ولاية كاليفورنيا تحديدا، وفقا لقواعد ثابتة وقوانين ثابتة.

ليست هناك تعليقات: