الثلاثاء، 30 سبتمبر 2008

أحب ـ أحدث ـ أحسن ـأحكم ، أحن

أحب
ـــــــ
ــــــــ
أحدث
ــــــــ
* أحدث تقليعة في الحراسة الشخصية للمشاهير: بودي جارد امرأة. يعتبر الزعيم الليبي معمر القذافي أول مسئول عربي كبير يستعين بحارسات شخصيات من النساء، يظهرن معه ويصاحبنه في كل مكان يذهب اليه.وقد بدأ الاهتمام يزداد في السنوات الأخيرة بالتدريب على رياضات الدفاع عن النفس مثل الكاراتيه والتايكوندو والكونغ فو من جانب الفتيات والسيدات، بسبب كثرة حوادث الاعتداءات والتحرش الجنسي في الشوارع، وبدأت مصر تعرف لأول مرة لقب الحارسة الشخصية، وغالبيتهن يقمن بحراسة شخصيات نسائية بارزة، ومن بينهن عضوات بمجلس الشعب، ومذيعات شهيرات وبعض الفنانات، كما بدأت بعض الشركات تستعين بهن في حراسة مكاتبها والقيام ببعض المهام وخاصة تفتيش العميلات من النساء في الدخول والخروج.(للمزيد) ..كما ظهرت في موسكو مؤخرا ظاهرة انخراط النساء في أعمال الحراسة الشخصية الخاصة لكبار الشخصيات.(للمزيد)
* أحدث صيحات التدوين في العالم العربي خلال عام 2008: شبكة "فيس بوك" Face Book الإلكترونية الاجتماعية واسعة الانتشار بعد أن باتت تضم ملايين المستخدمين العرب.
ـــــــــ
أحسن
ـــــــــ
معتز الدمرداش
* أحسن اعلامي: معتز الدمرداش مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور. منحته جامعة كامبريدج البريطانية درجة الماجستير الفخرية في أكتوبر 2009 وجاء تكريمه من حيث أدائه في برنامج 90 دقيقة ، والذي ناقش فيه كل الأحداث الجارية والمشاكل والازمات التي يتعرض لها المجتمع المصري على مدار 4 سنوات متتالية من اغسطس عام 2006 قدم خلالها اكثر من 900 حلقة.(للمزيد من المعلومات عن معنز وعن الجائزة..اضغط هنــــا)
فيفي عبده
* أحسن راقصة شرقية في العالم: حصلت على اللقب الفنانة فيفي عبده خلال الاحتفال الذي أقيم في ولاية دالاس الأمريكية واستمر ثلاثة أيام ورقصت هي فيه أكثر من ساعة فى حضور أكثر من 300 راقصة أجنبية وعربية وقامت فيفى عبده بتدريب نحو 50 راقصة من الأقطار العربية والأوربية المختلفة علي فن الاستعراض لمدة خمس ساعات. الاحتفال أقيم تحت إشراف مدام ديدي مديرة أشهر معهد للرقص بالولايات المتحدة الأمريكية وهي مصرية الأصل.
خالد زكي
* أحسن ممثل في مهرجان (أوسكار السينما المصرية) فى دورته الثلاثين لأفلام عام 2008: الفنان خالد زكى عن دوره فى فيلم (طباخ الرئيس).
أوسكار السينما المصرية
* أحسن ممثل في مهرجان (أوسكار السينما المصرية) فى دورته الثلاثين لأفلام عام 2008 جائزة لجنة التحكيم الخاصة: الفنان طلعت زكريا على عن دوره فى فى فيلم (طباخ الرئيس).
* أحسن ممثلة في الأوسكار دورته الثانية والثمانين (مارس 2010) التي أقيمت على مسرح كوداك ببيفرلي هيلز في لوس انجليس: النجمة ساندرا بولوك ، وذلك عن دورها في فيلم "الجانب المعتم" وهو أول فيلم تنفرد فيه ممثلة بالبطولة المطلقة ويحصد أكثر من 200 مليون دولار من مبيعات التذاكر في الولايات المتحدة وكندا. وهذه أول جائزة اوسكارلبولوك التي مهدت لها حصولها على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان جولدن جلوب.(الدستور)
ــــــــ
أحكم
ــــــــ
* أحكم الحاكمين: ( وَ نادى نُوْحٌ رَبَّهُ فَقالَ رَبِّ اِنَّ ابْنِى مِنْ اَهْلِى وَ اِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَ اَنْتَ اَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ ) هود:45./ ( أليس الله بأحكم الحاكمين ) التين: 8
ــــــ
أحن
ــــــ
* أحن كلمة: "أمي"

ليست هناك تعليقات: